عاجل | عودة الأمطار على القاهرة والجيزة.. "الأرصاد" تحذر من حالة الطقس غدا الخميس في مصر


حالة الطقس غدا الخميس 21 مارس 2024 في مصر

الاربعاء 20 مارس 2024 | 07:37 مساءً
الطقس غدا في مصر
الطقس غدا في مصر
أحمد سيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن عودة الأمطار على القاهرة والجيزة في بيان عاجل لها، حيث أوضحت حالة الطقس غدا الخميس في مصر، وكشفت أماكن سقوط الأمطار في البلاد.

كما نوهت الأرصاد أن هناك ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ونبهت على المواطنين بعدم تخفيف الملابس على الرغم من اعتدال الحرارة، لأن الارتفاع مؤقتًا فقط وستكون درجات الحرارة منخفضة في الليل والصباح الباكر، وذلك لعدم تعرض الناس للأمراض الفيروسية الشتوية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الخميس الموافق 21 مارس الجاري.

حالة الطقس غدا في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس غدا في مصر، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، جنوب سيناء، شمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، وحار على جنوب الصعيد، وبارد ليلًا في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتابعت أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والواجه البحري تمتد خفيفة مساءً إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على فترات متقطعة.

وأضافت أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مدن القناة السواحل الشمالية، شمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا في مصر

وجاءت درجات الحرارة غدا في مصر كالآتي:

- القاهرة والوجه البحري 26 13.

- السواحل الشمالية 20 13.

- جنوب سيناء 29 16.

- شمال الصعيد 29 13.

- جنوب الصعيد 32 15.